Amazon prime هي خدمة مؤدى عنها تتيح عدد كبير من المزايا للمستخدمين مثل(بث الموسيقى بلا حدود والشحن المجاني...) الا أنها تكلف 119 دولار كاشتراك سنوي و هذا المبلغ يعتبر باهظا بعض الشيء لبعض الأشخاص. و لكن توجد بعض الطرق للحصول على خدمات أمازون برايم مجانا و من بينها:

1- استغلال الفترة التجريبية المجانية:

الفترة التجريبية هي خدمة تقدمها أمازون مجانا و تتجلى في شهر واحد حيث يمكنك استغلال كل خدمات أمازون برايم مجانا لمدة شهر ثم تقوم بالدفع بعد ذلك الشهر شريطة أن يكون حساب جديد بعنوان بريد لم يسبق أن سجل في أمازون و هنا أين يمكنك أن تستغل هذه الفترة حيث يمكنك أن تتسجل بحساب جديد كل شهر.

ملاحظة: سيطلب منك ادخال معلومات بطاقتك البنكية و ذلك حيى يقتطعو لك عضوية الشهر الثاني و ذلك بشكل تلقائي لهذا ستقوم بالغاء التجديد التلقائي أو تقوم بتفعيل تنبيه للالغاء.

2-استخدام حساب طالب:

أمازون تمنح للطلبة فترة تجريبية تمتد لستة أشهر و يمكنك استغلالها لكن شريطة أن يكون بريدك الالكتروني تابع لمؤسستك التعليمية أو يمكنك أن تطلب من المؤسسة أن ينشؤو لك بريد الكتروني تابع لموقعهم.

3-الاشتراك عند الحاجة:

تتجلى هذه الطريقة في تفعيل عضويتك فقط عند الضرورة فاذا كنت تريد أن تطلب العديد من الأشياء من أمازون في هذا الشهر أو في شهر نهاية السنة حيث تكون التخفيضات فيمكنك الاشتراك لمدة شهر واحد فقط ب 12.99 دولار فقط.


استفدت؟ّأفد غيركً بمشاركة الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ الحاسوب المجنون للمعلوميات تم التعديل على هذا القالب من طرف : الحاسوب المجنون للمعلوميات
TOP

Adblock مانع الإعلانات

عزيزي الزائر المرجو منك تعطيل مانع الاعلانات لأنها مصدر الدخل الوحيد للمدونة أيضا لا توجد اعلانات مزعجة لك جزيل الشكر. ❤️