مرحبا بك في هذه التدوينة الجديدة و التي سنتطرق من خلالها الى مواقع تقدم هدايا رائعة مجانا و تصلك الى باب منزلك و لن تدفع و لا سنت واحد فقط كل ماعليك هو التسجيل في الموقع و ادخال معلومات سكنك ثم تختار هديتك, طبعا سوف تطرح سؤال ماذا تربح هذه الشركات من ارسال هدايا مجانية؟ الجواب هو أن هذه الشركات تقوم بهذا العمل لتنشر منتوجاتها في العالم و لكسب زيارات لموقعها و كذلك صمعة و هكذا تكون قد ربحت اشهار لها و لمنتوجاتها... لن نطيل في المقدمة نمر للمواقع.

الموقع الأول: للولوج اليه اضغط هنا.



هذا الموقع أمريكي رائع يجمع عدة شركات التي ترسل هدايا مجانية ما عليك سوى أن تدخل الى الموقع و تختار العرض الذي تريد ثم تدخل معلوماتك و تنتظر هديتك في غضون أسبوعسن الى تلاث.

الموقع الثاني: للولوج اليه اضغط هنا.


هذا الموقع انجليزي تقريبا يعمل بنفس استراتيجية الموقع الاول فهو كذلك يجمع عدة شركات التي ترسل هدايا مجانية و يعطيك الاختيار و البحث عن صنف الهدية التي تريد.

الموقع التالث: للولوج اليه اضغط هنا.

هذا الموقع مختلف قليلا بحيث تقوم بادخال ايميلك و معلوماتك و كذلك اهتمامك مثل ألعاب مجانية, كتب, تيشرتات... ثم يقوم الموقع بارسال عروض يومية لهدايا حسب اهتمامك الى بريدك الالكتروني.


استفدت؟ّأفد غيركً بمشاركة الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لــ الحاسوب المجنون للمعلوميات تم التعديل على هذا القالب من طرف : الحاسوب المجنون للمعلوميات
TOP

Adblock مانع الإعلانات

عزيزي الزائر المرجو منك تعطيل مانع الاعلانات لأنها مصدر الدخل الوحيد للمدونة أيضا لا توجد اعلانات مزعجة لك جزيل الشكر. ❤️